Titre : |
الإستراتيجيات التواصلية لخطاب الماركة وللخطاب الإشهاري :الأبعاد السوسيو ثقافية والمظاهر الجمالية "نحو مقاربة سميائية لنيدو نستله وبنيتون |
Type de document : |
texte imprimé |
Auteurs : |
سليمان شيخ, Auteur ; ميلود بوشايد, Directeur de thèse |
Editeur : |
كلية الآداب والعلوم الإنسانية - بنمسيك |
Année de publication : |
2018 |
Importance : |
272 |
Langues : |
Arabe (ara) |
Côte : |
043/ن44 |
Nombre d'exemplaire : |
9 |
الإستراتيجيات التواصلية لخطاب الماركة وللخطاب الإشهاري :الأبعاد السوسيو ثقافية والمظاهر الجمالية "نحو مقاربة سميائية لنيدو نستله وبنيتون [texte imprimé] / سليمان شيخ, Auteur ; ميلود بوشايد, Directeur de thèse . - كلية الآداب والعلوم الإنسانية - بنمسيك, 2018 . - 272. Langues : Arabe ( ara)
Côte : |
043/ن44 |
Nombre d'exemplaire : |
9 |
|